•]¦!•اعيال صف 2-2 •]¦!•


    نصائح ومواعظ.................

    شاطر

    بوســـــامر

    عدد المساهمات : 225
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    نصائح ومواعظ.................

    مُساهمة  بوســـــامر في الأربعاء أبريل 08, 2009 9:51 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد خير مخلوقات الله
    سلام سليم ارق من النسيم ابعثه لكم في حبيبات الرياحين ممزوجة بذكر ارحم الراحمين مع عبق الياسمين... في ذكر رب العالمين فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسال الله ان تكونوا بكامل الصحة والعافية...فان اصدق الحديث كتاب الله وخير الهدي هدي رسول الله محمد والصلاة والسلام عليه... اما بعد:
    بسم الله والحمد لله ولا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.... لا اريد ان اطيل عليكم حتى لا ينسحب بساط الوقت من تحت ارجلنا وحتى لا تعتبر كلماتي مثل جبل تهامة على ظهوركم .
    اخي اختي في الله...لماذا لا تصلي? لماذا لا تعبد الله الذي خلقك بشكل رئيسي لعبادته ... الانسان سمي بهذا الاسم لانه ينسى ويخطئ ، وكلنا بشر وعلى اختلاف ظروفنا.. وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون وكل عمل نعمله يكتب على صحائف اعمالنا...اتعلم ان الله يامر الملائكه ويقول ‏قال الله عز وجل ‏ ‏إذا هم عبدي بسيئة فلا تكتبوها عليه فإن عملها فاكتبوها سيئة وإذا هم بحسنة فلم يعملها فاكتبوها حسنة فإن عملها فاكتبوها عشرا فانظر يا أخي وفقنا الله وإياك إللطف الله تعالى وتأمل هذه الألفاظ،‏ كلنا نخطئ وهذا الشيطان الذي يوسوس ويوجهنا الى الاعمال السيئه سيتبرأ منك يوم القيامه...فيا اخي رعاك الله صل...حتى وان اخطأت ...صل...صل فالله هو الذي يتقبل الصلاه وهو الذي يحكم على صلاتك وليس عباده فلا احد يعلم ان كانت صلاتك مقبوله الا هو...حتى وان كنت ترتكب المعاصي فقط صل ولا تيأس لان الله معنا فعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال :
    قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) لهذا اخي اختي لا تدعو الشيطان يوسوس لكم او الناس يقنعوكم بان الله لن يتقبل الصلاه...فانت بعملك الصلاه تتقرب الى الله..ولو حتى بالقليل فيا عبد الله يا امة الله..الصلاه هي اول ما يسال عنه يوم القيامه...



    الكرة في ملعبكم!



    إن الله إذا أحب عبدا دعا جبريل ، فقال: يا جبريل ، إني أحب فلانا فأحبه قال: فيحبه جبريل ، قال: ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يحب فلانا فأحبوه ، قال: فيحبه أهل السماء ، ثم يوضع له القبول في الأرض ، وإن الله إذا أبغض عبدا دعا جبريل ، فقال: يا جبريل ، إني أبغض فلانا فأبغضه ، قال: فيبغضه جبريل ، ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يبغض فلانا فأبغضوه ، قال: فيبغضه أهل السماء ، ثم يوضع له البغضاء في الأرض )



    قل الله تعالى:\"يا ابن أدم انك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان فيك ولا أبالي، يا ابن أدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ،ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن أدم انك لو أتيتني بقراب الارض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة\"رواه الترمذي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 12:53 pm